recent
أخبار ساخنة

اكتشفه الآن له تأثير شبيه بالأفيون في التخدير


اكتشفه الآن له تأثير شبيه بالأفيون في التخدير

.

 تعتبر الأدوية الطبيعية والاصطناعية التي تحتوي على سلع شبيهة بالمواد الأفيونية من وجهة نظر دوائية. في هذه التركيبة ، يشار إلى الجزء الأكثر أهمية الذي لعبته دراسة الأدوية والمواد الطبيعية في تطوير المواد الاصطناعية ، بما في ذلك الأدوية الاصطناعية التي تحتوي على سلع شبيهة بالمواد الأفيونية. يتم ربط مزايا وعيوب استخدام الأدوية الطبيعية والاصطناعية من وجهة نظر العلاج والاقتصاد وتقنية المنتج. الفحص النقدي للعقاقير الملونة. للجسم عن طريق تدخين الخس البري

 الترسيمات والشروط

 ينتمي الأفيون إلى مجموعة كبيرة من الأدوية المصنفة في علم الأدوية كمواد مخدرة. في العلاج ، يتم التمييز بشكل عام بين أربعة أنواع رئيسية من الأدوية - (1) أدوية التخدير (الأدوية التي تخفف الألم) ، (2) الأدوية المخدرة (الأدوية التي تحفز على النوم) ، (3) المهدئات (الأدوية الحالمة) و (4) ) أدوية التخدير (الأدوية التي تسبب فقدان الوعي) لا يمكن رسم الخطوط الفاصلة بين هذه المجموعات بسهولة وتعتمد بشكل عام جزئيًا على حجم العلاج عند إعطائها في جرعات قابلة للتطبيق وفي الوقت المناسب. النعاس يعمل إما كمواد أفيونية أو مخدرة ، أو - بشكل خاص بالاشتراك مع أدوية أخرى كمخدر (على سبيل المثال ، المورفين - سكوبولامين في التخدير البدائي).
علم العقاقير هو دراسة الأدوية الطبية الخام ، أي المستحضرات الخام من المصنع والحيوان ، والتي تستخدم مباشرة للأغراض الطبية أو في تصنيع الأدوية الصيدلانية.
 
 الأدوية الطبية للأفيون والأفيون وقش الخشخاش (أو كبسولات الخشخاش) والمورفين وقلويدات الأفيون الثانوية الرئيسية.

الأدوية شبه الاصطناعية التي تحتوي على سلع شبيهة بالأفيون (مشتقات قلويدات الأفيون)

 
 للتوضيح بنزيل مورفين (بيرونين) ، إيثيل مورفين (ديونين) ، دياسيتيل مورفين (هيروين) ، ديهيدروديوكسيمورفين- D (ديسومورفين) ، إيثيل ديهيدرومورفين ، ميثيل ديهيدرومورفين (ميتوبون) ، أسيتيل مورفين ، إيزومورفين

. الأدوية الاصطناعية التي تحتوي على سلع شبيهة بالمورفين

 
 للتوضيح ، ممثلو مجموعة البيثيدين ومجموعة الميثادون ومجموعة المورفينان ومجموعة ديثينيل بوتينيل أمين. يتم تحضير المواد من هذه المجموعات ببساطة عن طريق الخلط من المواد الكيميائية الشائعة غير المرتبطة بمصنع الخشخاش.

 التركيبات الطبيعية كنمط للأدوية الاصطناعية

 نشأت حكمتنا فائقة الحداثة في العلاج الطبي على مدى قرون من المعرفة التجريبية والاستكشاف العلمي من خلال الخبرة والتقاليد. وقد استخدم عدد كبير من المواد المستخدمة في الأدوية فائقة الحداثة بنفس الطريقة لعدة قرون من قبل الأشخاص البدائيين في كل أنحاء العالم. هذا ينطبق على المواد الهامة مثل الأفيون ، الديجيتال ، زورق الكينين ، جبيرة الكوكا ، الشقران ، المنفاخ والرولفيا ، للتوضيح.
 
 كان باراسيلسوس (1493-1541) من أوائل العلماء الذين كرسوا اهتمامه لدراسة دقيقة للمبادئ الفعالة للأدوية الخام. من خلال التقطير والتحليل الحراري والعمليات الكيميائية الأخرى ، حاول عزل "المادة" -المبدأ النشط- للأفيون. فشلت أساليبه الفظة في تحقيق نتائج ، لكنه أظهر الطريقة ورجال الحكمة ، في المقابل ، عالج الآخرون نفس المشكلات بنجاح أقل. سي دبليو. قدم الصيدلي تبلور Scheele كوسيلة لتنقية الأدوات الطبيعية ذات أهمية أبشرية في هذا التطور.

 إن عزل المكونات النشطة للأدوية في شكل بلوري نقي مهد الطريق لتحليلات دقيقة لتركيبها الكيميائي وتأثيرها الديناميكي الدوائي ، وبالتالي أخبر بشكل مباشر عن تطور الخلط بين الأدوية الجديدة. قدم التحول الكيميائي والتفكيك التدريجي وإعادة التركيب للمواد الطبيعية ذات القيمة الطبية ، إلى جانب الاستكشاف الدوائي معلومات ثمينة. فيما يتعلق بالعلاقة بين التركيب الكيميائي والسلع الدوائية ، كما سنرى لاحقًا ، كانت الدراسات المماثلة لهيكل الأفيون أيضًا ذات أهمية كبيرة للتوضيح.
 
 
 لحظة هناك عدد كبير من الأنواع والأنواع معينة من خشخاش الأفيون. يُظهر التاريخ أنه أحد أقدم المتاجر المزروعة في العالم ، ويتضح هذا أيضًا من حقيقة أن المصنع لم يعد نباتًا في البرية. حدود إلى حد ما ، هذا ليس هو الحال مع خشخاش الأفيون ، والذي يمكن زراعته بنجاح في مناطق كبيرة إلى حد ما من العالم مع إنتاجية عالية من قلويدات الأفيون. لا يتحمل أي نوع معين من التربة ويتفاعل بشكل جيد مع الأمراض. هذه مزايا رئيسية من حيث الهندسة الزراعية والاقتصاد العام والقوة المتاحة. كما يتضح
google-playkhamsatmostaqltradent