recent
أخبار ساخنة

هذا ما يفعله صيام ثلاثة أيام بجسدك

  وهذا ما يفعله صيام ثلاثة أيام بجسدك


 تم استخدام الصيام منذ العصور القديمة كنظام علاج فعال ليس فقط للشفاء من العديد من الحالات ، ولكن أيضًا للحالات الدماغية ، وفي الفترة الأخيرة أصبح الصيام شائعًا عن طريق التوقف عن الأكل ، باستثناء الماء ، من أجل لإنقاص الوزن الزائد ، في إطار زمني محدد ، أي أن تتوقف عن الأكل لساعات عديدة ، وليس الجوع أو الحرمان.

 في التقرير التالي نستعرض فوائد الصيام وتحديداً ما يفعله صيام ثلاثة أيام بجسمك ومنها

.
 تعزيز وظائف المخ
لأكثر من قرنين من الزمان ، استخدم الصيام في علاج الصرع ، لما له من فوائد في تعزيز وظائف المخ ، والقدرة المعرفية ، واسترخاء العقل وتنشيط عمل الحواس الملونة في الجسم ، وكذلك القدرة على الصيام. تساعد حالات التنكس العصبي وتلف الدماغ ، وكذلك استعادة القدرات المعرفية بعد حدوث السكتات الدماغية والضعف الإدراكي والمعرفي المرتبط بالعمر المتقدم.
 
 فقدان الوزن
 من أكثر فوائد الصيام شيوعًا فقدان الوزن الزائد ، لأنه في الوقت الذي لا يسمح فيه الجسم للطعام بتكثيفه ، يبدأ بحرق الدهون المخزنة ، والصيام لمدة ثلاثة أيام يفقدك الوزن الزائد الذي يزيد عن رطل ونصف وزن حقيقي وليس ماء.

 منع الظروف الاعتيادية
 أثبتت بعض الدراسات الحديثة أن الصيام المعروف باسم صيام الماء له دور فعال في منع العديد من الظروف المعتادة ، مثل السرطانات ، لأنه يثبط الجينات التي تؤدي إلى نمو الخلايا السرطانية. كما أنه مفيد للحالات التي تدخل العلاج الكيميائي ؛ لأن صيام الماء يجعل العلاج أكثر فائدة وفعالية.
 تحفيز التمثيل الغذائي
 ومع ذلك ، فإن هذا يفيد عملية التمثيل الغذائي ، ويخفض نسبة السكر في الدم ، إذا جربت الصيام لمدة ثلاثة أيام.
 
 تجديد الخلايا
 يؤكد المجربون أن الصيام لمدة تتراوح بين 48 و 72 ساعة يؤدي إلى تجديد خلايا الجلد والجلد وإيقاف عدة حالات مثل مشاكل القلب ومرض الزهايمر.
 
 خفض ضغط الدم
 يعاني العديد من الأشخاص حول العالم من ارتفاع ضغط الدم مما يشكل ضررًا كبيرًا وخطرًا على الصحة ، وهناك العديد من الدراسات التي أثبتت فاعلية نظام الصيام في خفض ضغط الدم المرتفع.

google-playkhamsatmostaqltradent