recent
أخبار ساخنة

علاج جديد لأزالة تعرق اليدين والأبطين مدى الحياه

البوتكس لعلاج التعرق الزائد

كيف يتم حقن البوتكس لعلاج التعرق الزائد

إجراء حقن البوتكس سواء لعلاج التعرق الزائد أو لإخفاء التجاعيد، إجراء غاية في البساطة، لا يحتاج إلى تخدير عام أو موضعي، لأنه لا يتسبب بألم شديد، ولكنه يساهم في الشعور بعدم الراحة، لذلك إذا كنت تشعر بالقلق حيال ذلك، يمكن أن تطلب من طبيبك أن يضع لك بعض الكريم المخدر قبل البدء بالحقن.

وقبل البدء بالإجراء، تُنظف منطقة الإبط جيدًا وتُجفف، ويستخدم الطبيب القلم لتحديد مناطق الحقن، ويبدأ باستخدام إبرة البوتكس. لا يستغرق الإجراء أكثر من خمس دقائق، يمكن بعدها العودة إلى المنزل وممارسة الحياة الطبيعية دون الحاجة إلى تناول العقاقير الطبية أو ما شابه.

سعر إبر إزالة التعرق

تختلف أسعار إبر إزالة التعرق من بلد إلى أخر، ولكن في المجمل لا تُعد الأسعار مرتفعة شأنها شأن إجراءات الحقن التجميلي جميعها، كذلك يمكن أن تختلف الأسعار داخل البلد الواحد طبقًا لأسعار مركز التجميل، والطبيب المعالج.
وتقدم مصر أسعارًا هي الأقل بالنسبة لإبر إزالة التعرق في الشرق الأوسط، إذ تتراوح ما بين 100 و400 دولار أمريكي، تليها المغرب بتكلفة تتراوح ما بين 470 و 950 دولار أمريكي، ثم ترتفع هذه الأسعار في قطر فتبدأ من 1,000 دولار أمريكي حتى تصل إلى 2,000 دولار في بعض المراكز التجميلية. أما الأسعار في الإمارات العربية المتحدة فتبدأ من 800 دولار أمريكي وتصل حتى 2,000 دولار.
وبالنظر إلى الدول الأوروبية، فنجد أن فرنسا هي الأقل بين الدول الأوروبية في أسعار إبر بوتكس العرق إذ تتراوح ما بين 250 و 1,400 دولار أمريكي، وترتفع هذه الأسعار في إنجلترا فتتراوح ما بين 800 و1,500 دولار أمريكي.

google-playkhamsatmostaqltradent